من نوادر كرة القدم | أشهر نصاب في تاريخ كرة القدم

من نوادر كرة القدم | أشهر نصاب في تاريخ كرة القدم

كارلوس هينريكى كايزر أشهر نصاب فى تاريخ كرة القدم، صنع لنفسه شهرة وهمية على أنه مهاجم موهوب و الحقيقة لم يلعب أى مباراة ولم يسجل أى أهداف من قبل

كايزر كان ذكى جداً , وإجتماعى , كون صداقات مع أشهر اللاعبين البرازيليين فى أوائل الثمانينات مثل روماريو،, إدموندو و ريناتو جاوتشو. كان يقيم لهم الحفلات , ويقنعهم أن يجعلوا أنديتهم تمنح فرصة لـ"كايزر الموهوب".

عندما كان يذهب للإختبارات كان يجرى حول الملعب ويسدد الكره ويسقط ويدعى الإصابة , ويذهب للعيادة و بالطبع لايمكن تكذيبه لعدم وجود أشعه وقتها
يقضى 33 أشهر فى النادى ويقوى علاقته باللاعبين ، ويجلب لهم نساء فى المعسكرات التدريبية المغلقة، و هو المسئول الأول عن الحفلات كل يوم.

كرر التجربة مع أكتر من عشر أندية برازيلية كبيرة و كان ذكى جداً فى المواقف المحرجة, كان بيدعى أحيانا أنه يتحدث الإنجليزيه مع وكلاء لاعبين فى اوروبا لأنه "مطلوب هناك بالطبع", ولا يوجد أحد هناك وقتها يفهم الإنجليزيه , و عندما كشف طبيب الفريق الذى يفهم الإنجليزية و إنه يتلفظ بكلمات إنجليزية غير مرتبة و يتحدث فى هاتف لعبة، كايزر هرب فورا.

مرة أخرى، كان متعاقد مع بوتافاجو، المدرب ضم اسمه للقائمة و كان الفريق خاسر و لازم يدفع بكايزر "المهاجم الموهوب"، كايزر وجد نفسه متورطاً بعد أول دقيقة فى الملعب خاصة و إنه فعلا ميعرفش شئ عن الكورة، وقتها توجه ناحية المدرجات و بدأ يشتم ف جمهور فريقه و حصل على كارت أحمر.

عندما سأله رئيس النادى عن فعلته، رد و قال: "قبل أن تقول شيئا، لقد وهبنى الله والداً و لكنه توفى، و لكنه عوضنى بأخر" و شاور على رئيس النادى نفسه "و لكنى لن أسمح لأحد أن ينعت والدى باللص و هذا ما فعله الجمهور". طبعا رئيس النادى جدد عقده بعدها ست شهور.

ذهب لأوروبا و وقع مع نادى آجاكسيو الفرنسى، عندما حضر للتعاقد تفاجأ بحفل توقيع و 200 متفرج ف انتظاره , ظل يسدد الكرات ناحية الجماهير كهدايا حتى نفذت الكرات ، و بعدها المدرب لم يجد سوى ان يجعله يقوم بتدريبات بدنية

كايزر عاش حياته هكذا و فى فترة ما كان أكتر المهاجمين موهبة , رغم عدم احرازه لاى هدف فى حياته

Comments