( إيلا كيمادا جراندي ) ..جزيرة الثعابين......

( إيلا كيمادا جراندي ) ..جزيرة الثعابين......

تقع جزيرة "إيلا كيمادا جراندي" على بعد 90 كيلومتراً من الساحل البرازيلي و32 كيلومتراً عن سواحل ساو باولو وتعادل مساحتها 430 متراً مربعاً تقريباً...وهي تخلو بطبيعة الحال من أي نوع من أنواع الحياة البشرية، حتى أن البحرية البرازيلية تمنع المواطنين والسياح من زيارتها، باستثناء عدد قليل من العلماء الذين يحتاجون إلى موافقة خاصة، وذلك بسبب وجود أنواع خطيرة من الثعابين السامة، حيث تسكن الجزيرة مجموعة كبيرة من الثعابين السامة والقاتلة تصل إلى 4 آلاف نوع خاصة الثعبان الذهبي المسؤول عن 90% من جميع الوفيات الناجمة عن لدغات الأفاعي في البرازيل ويرجع معظمها إلى تلك الجزيرة المخيفة ولا يوجد لسمها علاج حتى الآن.
و يحكى أن
أحد الصيادين الذين غامروا وذهبوا إلى الجزيرة فقد السيطرة على محركات قاربه، وبعد انجرافه إلى الجزيرة، تم اكتشاف قاربه وعثر عليه ميتاً في بركة من الدم مغطى بلدغات ثعابين في كل أنحاء جسمه.
قصة أخرى هي لحارس المنارة الذي كان يسكن الجزيرة في الماضي مع عائلته ويشاع أنهم فروا خائفين عندما زحفت الثعابين عبر نوافذ منزلهم، وعثر على جثثهم في وقت لاحق منتشرة في جميع أنحاء الجزيرة.
وعلى الرغم من خطورة المكان إلا أن بعض العلماء يغامرون بالذهاب إلى الجزيرة لعمل بعض الدراسات حول تلك الثعابين، ولا تحتوي الجزيرة على أي نوع من أنواع الثدييات ربما بسبب الثعابين التي قد تكون قد قضت عليها نهائياً، كما أن بعض الطيور تزور تلك الجزيرة المخيفة ولكن بشكل متقطع في مخاطرة كبيرة من تلك الطيور

Comments

  1. Poker Room Review | $2000 Welcome Bonus | Oklahoma Casinos
    Poker Room review. Is 안전 사이트 there a poker room at Harrah's in Kansas City, Kansas? Poker Room Review. Poker 프로즌 먹튀 Room. $2000 사카미치 마루 Welcome Bonus. Rating: 3 · 배당 토토 ‎Review 스포츠토토 배당률 by Gary Hart

    ReplyDelete

Post a Comment